عرض عيد الحب

عرض عيد الحب في اسطنبول

عرض عيد الحب في اسطنبول عاصمة الامبراطوريات الثلاث صاحبة السحر الخاص تلك المدينة الغارقة في الأصالة وعبق التاريخ، وفيها كثير من الناس يقعون في حبها من النظرة  الأولى، ويصادف عيد الحب في الرابع عشر من شهر فبراير / شباط من كل عام.

في هذا اليوم يعبر المحبون عن حبهم لبعضهم البعض ومن خلال شركتنا ستستمتعون بأجمل اللحظات الرومانسية مع الشريك في ربوع اسطنبول عاصمة الحب والجمال، وتعتبر اسطنبول من أهم وجهات السياحة في تركيا وكثيراً ما يتردد لها عشاقها في نهايات الاسبوع للاستمتاع بسحرها الخاص ولذلك نقدم لكم عرض عيد الحب على أمل أن تقضوا معنا أفضل اللحظات الرومانسية.

اقرأ أيضاً: برنامج شتاء اسطنبول – ست أيام

ولعل أكثر ما يسحر المرء ويشده إلى هذه المدينة هو مضيق البوسفور حيث يمكن للعشاق الاستمتاع بالقيام بجولة في مياه البوسفور كما يمكننا أن نرتب لكم أجمل العبارات الرومانسية والغزلية لتخليد هذه اللحظات الرائعة من خلال عروض الليزر على جسر البوسفور.

ومن أجمل الاماكن الرومانسية أيضاً والتي تستحق الزيارة في عيد الحب تلة العرائس وهي أعلا تلة في اسطنبول الآسيوية وتطل على مضيق البوسفور في منظر رومانسي رائع لذلك ننصحكم بتخليد عيد الحب من خلال زيارة هذا المكان الجميل الرائع.

اضغط هنا لزيارة مقال برنامج التسوق في اسطنبول

ننصحكم بعدم البحث والتنقيب عن أفضل عرض عيد حب والاعتماد على خبرة كادرنا في تنظيم وتخليد هذه اللحظات الجميلة حيث قمنا بوضع قائمة منسقة للأنشطة التي ستجعل من اجازتكم في اسطنبول ذكرى لا تنتسى، ولكي لا تنسوا هذه اللحظات ننصكم بزيارة شارع البطاطا حيث يمكنكم الاستمتاع ببعض الصور التذكارية على أنوار جسر البوسفور وموسيقى السفن العابرة لمياهه أثناء تناول وحبة البطاطا المشوية التركية أو الوافل كما ننصحكم بألا تتغاضوا عن فكرة شراء إحدى الهدايا التذكارية من إحدى المحال أو الأكشاك المنتشرة في شارع البطاطا.

وتجدر الإشارة إلى أن اختيار الفندق مع الاطلالة المناسبة لتخليد هذه الرحلة هي من أُولى اهتماماتنا التي نوليها أثناء تقديم عروضنا السياحية لعملائنا الكرام.

في حال رغبتكم بالحصول على عرض عيد الحب كل ما عليكم هو التواصل معنا على الرقم  83 00 008 554 0090

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا
Verified by MonsterInsights