أفخم فنادق اسطنبول:

أفخم فنادق اسطنبول

إن أحد أهم عوامل نجاح السياحة في تركيا هو اختيار الفندق المناسب لاحتياجات جميع أفراد العائلة، ولذلك سنوجز لكم في هذا المقال أشهر وأفخم فنادق اسطنبول التي ستجعل إقامتكم مريحة وسعيدة:

Mandarin Oriental Bosphorus, Istanbul

أحدث وأفخم فنادق اسطنبول وأغلاها سعراً لعام2023م:

إن فندق مندرين هو آخر الفنادق الفخمة التي تم افتتاحها في اسطنبول ويقع على ضفاف مضيق البوسفور في حي بيشكتاش في القسم الأوروبي. وتمتاز غرفه بالمساحات الواسعة.

أفخم فنادق اسطنبول
Mandarin Bosphorus

يمتلك الفندق أربع أنواع من الغرف:

أصغرها تبلغ مساحتها حوالي 45 متر مربع. وفيه أيضا غرفة نوع ديلوكس تمتاز بإطلالتها الرائعة على البوسفور بالإضافة للبلكون الذي يُعطي لفنجان القهوة التركية نكهةً خاصةً وسحراً لا يُنسى، ويمتلك هذا الفندق عدداً محدوداً من الغرف والأجنحة لذلك يمتاز بجودة وحسن الاستضافة.

أفخم فنادق اسطنبول
Mandarin Bosphorus
اضغط للوصول إلى مقالة: أفضل الأماكن السياحية في تركيا

The St. Regis Istanbul

أحد أغلا وأفخم فنادق اسطنبول لعام 2023:

يتبع هذا الفندق لسلسة فنادق ستاروود وهي إحدى أرقى السلاسل الفندقية العالمية ومؤخراً في عام 2020 قامت مجموعة ماريوت بالاستحواذ عليها.

يقع الفندق وسط حي نيشانتاشي الراقي بالقرب من شارع الماركات الذي يتوسط مدينة اسطنبول، وهو مناسب لعشاق الرفاهية والخدمة الراقية وهواة الغرف ذات المساحات الكبيرة ولكن ما ينقص غرف هذا الفندق هو الاطلالة على مضيق البوسفور.

أفخم فنادق اسطنبول
The ST Regis

أنواع غرف الفندق:

يضم هذا الفندق 10 أنواع مختلفة من الغرف والأجنحة وتبلغ أصغر مساحة لديه حوالي 35 متر، ويعتبر السويت الرئاسي هو الأكبر والأغلا وتبلغ مساحته حوالي 185 متر مربع.

Swissôtel The Bosphorus Istanbul

إن سلسة فنادق سويس أوتل إحدى أشهر السلاسل العالمية المعروفة بفخامتها وإطلالاتها الرائعة حيث تمتلك هذه المجموعة حوالي 45 فندق في أكثر من 20 دولة حول العالم وتمتاز أغلبها باطلالاتها ومواقعها الرائعة.

سويس اوتيل
Swissotel Bosphorus

يعتبر فندق سويس من أفخم فنادق اسطنبول:

لأنه يقع في حي ماتشكا التابع لحي بيشكتاش حيث الفخامة والرقي والأناقة والحضارة، وتتوزع غرف هذا الفندق على 5 أنواع مختلفة وكذلك هي أنواع الأجنحة، ومما يميز هذا الفندق عن باقي فنادق قائمة أفخم فنادق اسطنبول هو وجود شقق فندقية فيه حيث يمتلك ستوديو وشقق تتألف من غرفة وصالة وأخرى غرفتين مع صالة، أما أكبرها فهي ثلاث غرف نوم وصالة وبإطلالات متنوعة (الحديقة – البوسفور)؛ مما جعل هذا الفندق مقصداً لغالبية هواة الاطلالات الممتزجة بالفخامة والرقي والمساحات الكبيرة حيث تبلغ مساحة أصغر غرفة حوالي 38 متر.

نقترح الإقامة في هذا الفندق أثناء رحلة شهر العسل أو في رحلات ذكرى الزواج.
 اقرأ مقال: السياحة في اسطنبول – أفضل الاماكن السياحية

 

Vogue Hotel Supreme Istanbul

إن سلسلة فوج حديثة النمو والانتشار على مستوى العالم حيث أنها في عام 2020 وأثناء انتشار جائحة كورونا قامت بافتتاح 18 فرع حول العالم، وجتى نهاية عام 2021 تخطط لافتتاح 23 فندق جديد حول العالم، ويضم هذا الفندق 3 أنواع رئيسية من الغرف تتراوح مساحتها بين 30 – 35 متر ويمكن للعائلة اعتماد هذا الفندق لوجود لديه غرف عائلية تبلغ مساحتها 55 متر تقريباً.

أفخم فنادق اسطنبول
Vogue Hotel
إن هذا الفندق هو خيار مناسب لعشاق الإقامة في منطقة السلطان أحمد والباحثين عن فندق أنيق وراقي.

CVK Park Bosphorus Hotel Istanbul 

أفخم فنادق اسطنبول لعام 2023

إن عشاق السياحة في تركيا يَنّدُرُ عدمُ سماعِهِم بفندق سي في كي ذو الطراز المعماري العربي الأصيل، ولعل شهرته الواسعة أيضاً تعود لموقعه بالقرب من منطقة تقسيم حيث يُعتبر الأكثر فخامة ورقي بين فنادق منطقة تقسيم.

يتكون هذا الفندق من كتلتي بناء: الأولى مخصصة للغرف والثانية للشقق الفندقية:
  • تتوزع غرف الكتلة الأولى على نوعين مختلفين من الغرف وتختلف فيما بينها بحسب الاطلالة بالإضافة إلى ثلاثة أنواع من الأجنحة.
  • أما الكتلة الثانية ففيها شقق فندقية مجهزة بالكامل تبدأ بغرفة وصالة وتنتهي ب 4+1 وتختلف بالإطلالة بين المدينة والبوسفور وبعض الأجنحة تمتلك تراساً.
فندق سي في كي

 

Hilton Istanbul Bosphorus

تسعى سلسلة فنادق هيلتون لتقديم أفضل الخدمات والاطلالات وبأنسب الأسعار حتى يمكننا القول إنها سلسلة الفخامة والسعادة لذوي الميزانية المتوسطة.

يمتلك هذا الفندق واحدة من أجمل الاطلالات على البوسفور ويمكن اختياره من قبل عشاق الرومانسية لتجديد العلاقة مع الشريك كون جميع غرفه تتمتع ببلكونة مطلة على مياه البوسفور أو على المدينة والحديقة.

هيلتون اسطنبول أحد أفخم فنادق اسطنبول
Hilton Bosphorus

ما يُعيب هذا الفندق قِدَم تصاميم الديكورات الداخلية وموديلات الأثاث ولكن نظافة الفندق بالإضافة إلى رقي خدمة العاملين فيه وحُسن استضافتهم لك سيجعلون اقامتك فيه ممتعة ولا تُنسى.

اضغط هنا للوصول إلى مقالة: متى أفضل وقت لزيارة تركيا

أنواع أجنحة فندق هيلتون:

يمتلك هذا الفندق عدة أنواع من الأجنحة تتوزع على 6 أنواع رئيسية أصغرها جناح غرفة وصالة (ديلوكس سويت) حيث تبلغ مساحته 100 متر مربع تقريباً أما أكبر الأجنحة فهو الجناح الرئاسي وجناح السفراء حيث تزيد مساحة الواحد منهما عن 200 متر مربع.

FOUR SEASONS HOTEL ISTANBUL AT SULTANAHMET

لا يمكننا المرور بحي السلطان أحمد وفنادقه الرائعة دون ذكر فندق فور سيزون الجميل والرائع، ولن نطيل مديحنا بهذه السلسلة فهي معروفة لدى جميع عشاق سلسلة فور سيزون.

تتوزع غرف هذا الفندق على 3 أنواع رئيسية أما الأجنحة فهي تتوزع على 7 أنواع مختلفة.
السياحة في تركيا

يتميز هذا الفندق باعتماده الطراز العثماني والتراثي في اختيار مفروشاته في محاولةٍ منه لمجاراة الموقع (حي السلطان أحمد) التاريخي والعريق.

أثناء جائحة كورونا تم إغلاق الفندق، ولا يزال حتى تاريخ إعداد المقالة مغلق.

Hilton Istanbul Bomonti Hotel

يصنف على أنه أكبر فندق في قائمة أفخم فنادق اسطنبول

إن الباحثين عن الفخامة مع مراعاة الميزانية سيجدون ضالتهم في هذا الفندق الرائع والأنيق، تزيد عدد غرف هيلتون بومنتي عن 800 غرفة وجناح، ولذلك يُصنف الأكبر بين سلسلة فنادق هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا.

هيلتون بومونتي
Hilton Bomonti

إن هذا العدد الكبير من الغرف يحتاج لأسطول من العاملين على خدمتكم لجعل إجازتكم في تركيا جميلة، لذلك ننصح عملائنا بالابتعاد عن اختيار الاقامة فيه في فصل الصيف لازدحامه.

يمتلك فندق هيلتون بومونتي ست أنواع من الأجنحة ويعتبر الجناح الرئاسي هو الأفخم، وتُقدر مساحته بـ 500 متر ويضم غرفتي نوم وغرفتي جلوس بالإضافة مطبخ خاص، كما يوجد غرفة خاصة بالطعام تتسع لعشرة أشخاص.

اقرأ مقالتي عن: أفضل المطاعم الشعبية في اسطنبول
أفخم فنادق اسطنبول
Hilton Bomonti

ولدى الفندق سويت غرفتين وصالة وثلاث حمامات وهو مناسب للعائلات الباحثة عن الرفاهية في اسطنبول وهو مناسب لست أشخاص، وتتراوح مساحة السويت بين 105 وال 115 متر مع اطلالة بانورامية رائعة على مدينة اسطنبول ومضيق البوسفور.

Fairmont Quasar Istanbul:

لا يمكننا الحديث عن السياحة في تركيا دون ذكر فندق فيرمونت اسطنبول العائد لمجموعة أكّور والتي استحوذت في عام 2020 على سلسلة الرفاهية الأفخم حول العالم رافلز – فيرمونت – سويس أوتل.

يتفوق فيرمونت اسطنبول على فندق سويس اوتل من حيث الخدمة الرائعة والاحترافية والرفاهية ولكن عشاق الاطلالة الرائعة يفضلون سويس أوتل، يمتلك الفندق 209 غرفة منها 25 سويت و184 غرفة تتوزع على عدة أنواع من الغرف الجميلة والأنيقة بتصاميمها الرائعة ويمكننا قسمها لنوعين:

فيرمونت اسطنبول
Fairmont Quasar Istanbul

 

  • الأولى اطلالة مدينة وهي الغرف الاقتصادية.
  • أما الثانية فهي ذات اطلالة بانورامية على مضيق البوسفور والمدينة وتمتاز بوجود بلكون بالإضافة للإطلالة الرائعة.

تعتبر أجنحة فيرمونت من الأجنحة الفاخرة والتي تجعل من السياحة في اسطنبول مقصداً لعشاق الفخامة والرفاهية.

ننصحكم بقراءة مقالة: أشهر مطاعم الافطار في اسطنبول.

Hotel Raffles Istanbul

أفخم فنادق اسطنبول وأرقاها:

قِلّة هم الذين لا يعرفون سلسلة الفخامة والخدمة الراقية رافلز، ومدينة الرفاهية… والفخامة… والتاريخ… اسطنبول؛ لا يمكن أن تخلو من وجود مجموعة رافلز.

أفخم فنادق اسطنبول

إن أغلب غرف وأجنحة هذا الفندق ذات مساحات كبيرة حيث إن أصغر غرفة فيه مساحتها تقدر بـ 70 متر مربع. ويمتلك الفندق 62 غرفة منها وهي ذات اطلالة رائعة على مدينة اسطنبول، أما الباحثين عن البوسفور واطلالاته فيوفر لهم الفندق 22 غرفة بمساحة تقريبية 75 متر مع بلكونة يمكن للعشاق الاستمتاع بالجلوس عليها لمشاهدة جسر البوسفور، في حين أن ثالث أنوع الغرف فمساحتها حوالي 90 متر مربع ويمتلك الفندق 52 غرفة منها وتدعى بريمير. 

  • يضم الفندق 49 جناح موزعة على 5 أنواع هي Bosphorus + Silhoutte + Urban و جناحين تحت اسم Continents.
  • جناح واحد باسم رافلز والذي يُعتبر واحداً من أكبر الأجنحة في مدينة اسطنبول.

ومايُميز هذه الأجنحة هو فخامة وأناقة التصاميم بالإضافة للمساحات الكبيرة إضافة للبلكونة التي توجد في جميع أنواع غرف هذا الفندق.

أنصحكم بقراءة مقالتي عن: أشهر المطاعم العالمية في اسطنبول

3 أفكار عن “أفخم فنادق اسطنبول:”

  1. Pingback: تنظيم برنامج سياحي إلى اسطنبول - SAMA TURKEY

  2. Pingback: شيشلي - SAMA TURKEY

  3. Pingback: جامع السلطان أحمد - SAMA TURKEY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا
Verified by MonsterInsights