أشهر المطاعم في اسطنبول /غداء – عشاء/

أشهر المطاعم في اسطنبول /غداء - عشاء/

يعتبر المطبخ التركي من أهم عوامل السفر إلى تركيا ولذلك سنذكر لكم قائمة لأشهر المطاعم في اسطنبول التي استطاعت أن تسحر قلوب وعقول عشاق زوارها، وقد قمت بتقسيم المطاعم في اسطنبول استناداً لنوع الخدمة فكتبت مقالة أولى عن وجبة الافطار أما هذه المقالة فتتحدث عن مطاعم الغداء والعشاء:

اطلالة على البوسفور

مطعم الشيف نصرت من أشهر المطاعم في اسطنبول:

يشتهر مطعم نصرت بلحوم الستيك والهامبرغر وتعتبر سلسلة مطاعم نصرت الأكثر استقطاباً للنجوم والمشاهير حول العالم ويمتلك Nusret Gökçe خمسة مطاعم في اسطنبول هي:

مطعم نصرت
  • Nusr-Et Burger İstanbul Bebek
  • Nusr-Et Steakhous İstinye park
  • Nusr-Et Burger Knyon
  • Nusr-Et Maçka Palas
  • Nusr-Et Steakhouse İstanbul Etiler.

يصنف فرع ايتيلر على أنه الأشهر في حين فرع ماتشكا يصنف على أنه الأرقى ويستقطب ذوي الطبقات الراقية فقط.

مطعم الشاذلي:

يُعتبر مطعم الشاذلي مثالاً يعبر عن المطبخ التركي لما يُقدمه من قائمة طعام متنوعة وشاملة تتناسب مع جميع الأذواق. تزين المطعم ديكورات داخلية فخمة وهو اختيار مناسب لعشاق المأكولات التركية، وأنا أنصح العائلات اختيار زيارته كونه يوفر مكاناً خاصاً للأطفال، كما أنصح بزيارته خلال جولة مجمع فلوريا، وكورنيش فلوريا وحوض الاكواريوم.

أنصحكم بقراءة مقالة: أشهر المطاعم الشعبية في اسطنبول

 

مطاعم فلوريا

مطعم الملك:

يقدم مطعم الملك المشاوي التركية اللذيذة ذات النكهة الفريدة بالإضافة إلى الخدمة الرائعة والمعاملة الحسنة وتعتبر أسعاره رخيصة مقارنة بباقي المطاعم.

ما ينقص هذا المطعم ليضاهي أفخم المطاعم التركية هو الاطلالة فقط لذلك ننصح عشاق المأكولات التركية تجربة تذوق مأكولاته.

أفضل مطاعم المشاوي التركية

مطعم زنوب من أفضل المطاعم في اسطنبول:

إن الباحثين عن المأكولات ذات النكهة التركية المميزة يمكنهم زيارة هذا المطعم الذي يقدم عدداً متنوعاً من أطباق اللحوم كما يوجد لديه أطباق خاصة بالزبائن النباتيين، يمتلك فرعاً وحيداً في مدينة اسطنبول وآخراً في مدينة بورصة.

مطعم زنوب

وجب التنبيه إلى أنه في أيام الاجازات والمناسبات والأعياد يجب التأكد ما إذا كان المطعم يعمل قبل الذهاب إليه كونه في بعض الإجازات لا يعمل.

اضغط هنا لقراءة مقالة: أشهر المطاعم العالمية في اسطنبول

 

مطعم الشيف بوراك أحد أشهر المطاعم في اسطنبول:

ينحدر الشيف بوراك من مدينة هاتاي (انطاكية)، حيث تعلم الطبخ منذ صغره، فعمل منذ أن كان في الخامسة عشر من عمره في مطعم العائلة الموجود حتى الآن في حي اكسراي باسم: Hatay Medeniyetlar Sofrasi ولا يزال المطعم يقدم المأكولات اللذيذة بإدارة والد الشيف بوراك.

مطعم الشيف بوراك

لقد استطاع الشيف بوراك النجاح بسنوات قليلة من افتتاح مطعمين آخرين الأول في حي بيشكتاش والآخر في شارع الاستقلال لتكون هذه السلسلة محطة سياحية هامة في برامج السياحة في تركيا.

مطعم مجبوس في اسطنبول:

بعد الانفتاح الكبير للمسافرين العرب على مدينة اسطنبول سارع رجال الأعمال إلى العمل على تلبية رغبات المسافرين العرب فتم افتتاح مطعم مجبوس ذو الطبخ الكويتي الأصيل في مدينة اسطنبول.

مطعم خليجي

يعتبر مطعم مجبوس محطة هامة في برامج السياحة في اسطنبول ويمكن تصنيفه ضمن قائمة مطاعم على البحر.

مطعم حب 77:

لابد عند ترتيب برنامج لزيارة اسطنبول من زيارة مطعم حب77 كونه محطة مهمة لعشاق الاطلالة البحرية، وفي الغالب يستهوي هذا المطعم والكافيه طبقة النخبة من الزبائن مما أدى لارتفاع أسعاره.

يبدأ المطعم خدماته من الصباح الباكر ليستمر بها حتى الواحدة فجراً ويوفر لزبائنه قائمة متنوعة من المأكولات والمشاريب بالإضافة إلى النارجيلة.

افضل المطاعم في اسطنبول

تجدر الملاحظة إلى أنه في أيام الإجازات والعطلات بالإضافة إلى نهاية الاسبوع (السبت والأحد) يزدحم المطعم، لذلك ننصح عملائنا بالحجز المسبق ليتوفر لهم فرصة الاستمتاع بزيارته.

من المطاعم العربية في اسطنبول خان الوزير:

يمتلك هذا المطعم ثلاث مطاعم في اسطنبول الأوروبية، وهو أحد أنجح المطاعم العربية في اسطنبول العربية ويختص بتقديم المأكولات الحلبية السورية، يمتزج في فرع أورطه كوي الطعم الرائع اللذيذ مع حسن الضيافة وجمالية الاطلالة على البوسفور.

أشهر المطاعم المطلة على البوسفور
برنامج سياحي رحلات شتاء اسطنبول مدة 6 أيام اضغط هنا

مطعم ديفيلي (الجمل):

يمتلك مطعم ديفيلي قائمة متنوعة وشهية من مختلف أنواع الكباب التركي المشهورة حيث يمتلك المطعم: فرعاً في حي نيشانتاشي الفاخر الذي يعتبر قلب اسطنبول النابض وفرعاً آخراً في حي فلوريا، ننصح جميع عملائنا الكرام  تجربة تذوق مأكولاته في فرع نيشانتاشي فهي في غاية الروعة ويمكن لمُحِبّي أكلة كباب الباذنجان تجربتها فهي من المأكولات الناجحة جداً لديهم.

أفخم مطاعم المشاوي في نيشانتاشي

مطعم اسكمرو:

يختص هذا المطعم بالمأكولات البحرية، ويطل المطعم على مضيق البوسفور ويمتاز بأجوائه البحرية الرائعة بالإضافة إلى المأكولات البحرية اللذيذة، تعتبر أسعاره مرتفعة نوعاً ما ولكن جمالية الإطلالة وحسن الاستضافة ولذة النكهة تجعل تجربته مستحقة.

المطاعم البحرية في اسطنبول
 
اقرأ أيضاً: كيفية تنظيم برنامج سياحي

إن مطعم رجب أوسطه للمشاوي يعتبر أحد أفضل مطاعم اسطنبول الآسيوية:

يقع هذا المطعم بالقسم الآسيوي ويمتاز بمأكولاته الرائعة وهو من المطاعم الفاخرة والمشهورة لدى الأتراك حيث يستقطب كبار الشخصيات التركية، لذلك ننصح عملائنا العرب بتجربة هذا مأكولاته المميزة أثناء السياحة في اسطنبول الآسيوية وهو يصنف ضمن قائمة مطاعم الكباب التركي.

مطعم رجب اوسطه للمشاوي التركية

مطعم بواز اسطنبول:

يطل مطعم بواز اسطنبول على مضيق البوسفور حيث يقع في حي بيشكتاش ويشتهر بمأكولاته البحرية الرائعة وهو من مطاعم اسطنبول الأنيقة ذات الخدمة العالية، وبمجرد زيارتكم له ستحصلون على تجربة فريدة لا يمكن نسيانها، تجدر الملاحظة إلى انه أيضاً من المطاعم ذات الأسعار المرتفعة نسبياً.

مطعم سمك في اسطنبول
اقرأ مقال: أشهر الاماكن السياحية في اسطنبول الآسيوية

مطعم بارك فورا:

إن عشاق المأكولات البحرية لابد لهم عند زيارة اسطنبول من التلذذ بنكهة المأكولات البحرية على الطريقة التركية، لذا سنقترح لعملائنا الكرام مطعم بارك فورا الذي يعتبر من المطاعم الراقية والفخمة، تجدر الملاحظة إلى أن أسعاره تعتبر مرتفعة نسبياً إلا أن رقي الخدمة وفخامة المكان وروعة الاطلالة تجعل تجربته مستحقة.

المطاعم في اسطنبول للمـأكولات البحرية

مطعم الدكتور ستيك هاوس:

في حي ايتيلر وبالقرب من مطعم نصرت تنتشر مطاعم الستيكات وبكثرة، لعل ذا دكتور أحد المطاعم الذي يستحق التجربة لاتباعه الغرابة في تقديم الخدمة، كما أن الديكورات الداخلية مع قائمة الطعام تُوحي لك بأنك في عيادة الطبيب، لذلك نأمل منكم إضافة مطعم الدكتور لقائمة المطاعم في اسطنبول التي تستحق الزيارة.

مطعم ذا دكتور ستيك هاوس
اقرأ أيضاً مقال: أفخم فنادق اسطنبول

مطعم حق أورانسال من المطاعم في اسطنبول التي تقدم المشاوي التركية:

كثير مَن سَمِعَ بالشيف بوراك ومأكولاته اللذيذة ولكن هناك عدة مطاعم تقدم نفس المأكولات الذيذة التي يقدمها الشيف بوراك، إن هذا المطعم أحد هذه المطاعم التي تقدم ذات النكهة وبنفس مستوى الخدمة مع فارق الأسعار كونه من المطاعم المغمورة، ننصح عملائنا مِمّن يودون زيارة سوق يوم الأربعاء زيارته ومن ثم يمكنكم متابعة جولتكم في اسطنبول.

المطاعم في اسطنبول للمشاوي
أنصحكم بزيارة مقال: أفضل مطاعم الافطار في اسطنبول

من أفضل المطاعم في اسطنبول التي تقدم الستيكات مطعم غوركان ستيك:

إن عشاق الستيك يبحثون دوماً عن الخدمة المميزة قبل أي شيء ولذلك نقترح لكم مطعم الشيف غوركان الراقي بأجواءه وخدماته، وتعتبر أسعاره مرتفعة ولكن عند القيام بالمقارنة بين مطعم الشيف غوركان ومطعم الشيف نصرت من حيث:

  • لذة المأكولات.
  • حسن الاستقبال.
  • الأسعار.
  • رقي وفخامة الديكورات الداخلية، عندئذٍ سيصنف مطعم غوركان بين المطاعم ذات الجودة المرتفعة والأسعار الرخيصة.
أشهر المطاعم في اسطنبول للستيكات

 

مطعم اكينتي بورنو:

إلى محبي مطاعم اسطنبول المميزة والفخمة والمأكولات البحرية نقترح مطعم اكنتي بورنو ذو الاطلالة البانورامية على مياه البوسفور والشريط الآسيوي.

يبدأ المطعم العمل في الساعة العاشرة صباحاً ويستمر بتقدم مأكولاته اللذيذة يومياً حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ويجب التنبّه إلى أنه في بعض العطلات والأعياد نحتاج للحجز المسبق وإلا فسنفوت علينا فرصة تجربة أحد ألذ مطاعم المأكولات البحرية المطلة على البحر.

المطاعم في اسطنبول

مطعم كوزو بيه:

لابد لعشاق الخاروف المشوي من زيارة مطعم كوزو بيه، الذي يمتلك في فرعين من المطاعم في اسطنبول: الأول قرب مجمع مول أوف اسطنبول والثاني في حي زكرياكوي بالقرب من مجمع الماركات “مجمع استينيا بارك”، وتعتبر تجربة فرع زكرياكوي مميزة وفريدة من نوعها وتستحق عناء الطريق.

لذلك أنصحكم جميعاً أثناء تنظيم برنامجكم السياحي جعله ضمن قائمة مطاعم اسطنبول التي تستحق الزيارة. 

المطاعم في اسطنبول

 

 استمتع معنا ببرنامج التسوق في اسطنبول – 6 أيام

3 أفكار عن “أشهر المطاعم في اسطنبول /غداء – عشاء/”

  1. Pingback: أفضل كافيهات اسطنبول - SAMA TURKEY

  2. Pingback: مطاعم الافطار في اسطنبول - SAMA TURKEY

  3. Pingback: بورصة تركيا - SAMA TURKEY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا
Verified by MonsterInsights